Services

افضل مكتب محاماة في الامارات

خدماتنا

 
 

 

استشارات قانونية

يثدم بلاك روب خدمات قانونية شاملة في جميع المجالات القانونية. يقدم فريقنا الخبير في الإمارات العربية المتحدة حلولاً مخصصة بدقة وعناية، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج لعملائنا.

تحصيل الديون

نعمل على تسريع استرداد الديون للشركات من خلال العمليات القانونية والقضائية الفعالة. يضمن فريقنا المخصص التواصل السلس وتحقيق نتائج التحصيل بنجاح.

تأسيس الشركات

هل تحتاج إلى مساعدة في تأسيس شركتك؟ نحن نرشدك لاختيار الهيكل التنظيمي المناسب، ونقوم بإجراءات التأسيس، وإدارة اتفاقيات الشركاء. فريقنا الخبير جاهز للمساعدة. اتصل بنا اليوم.

التراخيص

تحتاج إلى ترخيص لبدء عملك؟ نحن نساعدك في تسهيل العملية من خلال التعامل مع الطلبات الحكومية وضمان الامتثال لجميع المتطلبات. اتصل بنا اليوم للحصول على المساعدة القانونية من الخبراء.

قانون العمل

مشورة قانونية من خبير في قانون العمل. استفسارات حول قانون العمل الإماراتي، وصياغة اللوائح الداخلية ؟
فريقنا جاهز للمساعدة.

التقاضي

تمثيل قانوني خبير للشركات. يتفوق محامونا في المحاكم التجارية والإدارية والعامة والتحكيم واللجان القضائية. اتصل بنا للحصول على حلول قانونية شاملة.

الامتياز التجاري

نقدم خدمات قانونية شاملة في مجال الامتياز التجاري في جميع أنحاء منطقة الخليج، بما في ذلك الدراسات القانونية، وإعداد دليل التشغيل، وصياغة عقود الامتياز ثنائية اللغة وفقًا لأفضل الممارسات العالمية.

قانون الأسرة

الأسرة هي ركيزة الحياة. عندما تتعرض الروابط الأسرية للضغط، فإن التوجيه القانوني الرؤوف والخبير ضروري لاستعادة الانسجام وإيجاد حلول ودية.

حماية حقوق الطبع والنشر

احمِ أعمالك الأدبية من خلال التسجيل والتمثيل القانوني. نحن نولي الأولوية لخصوصية البيانات وأمنها.

القضايا الدولية

نقدم خدمات قانونية شاملة، حيث نقوم بتمثيل العملاء محليًا ودوليًا في القضايا التجارية والتحكيم.

الإهمال الطبي

نتعامل مع قضايا الإهمال الطبي، والتشخيص الخاطئ، والوفاة بالخطأ. نقدم المشورة القانونية والدعم الشامل.

الخدمات القانونية العقارية

يقدم محامونا العقاريون خدمات قانونية شاملة، بدءًا من الحصول على الأراضي والتمويل العقاري وحتى المعاملات العقارية المعقدة.

مراجعة وصياغة العقود

نقدم خدمات مراجعة وصياغة العقود، لضمان الحماية القانونية اللازمة وحماية عملائنا من الغش، حيث نقدم أفضل رؤية قانونية قبل إبرام أي عقد ملزم.
نحن خبراء في صياغة جميع أنواع العقود مثل اتفاقيات عدم الإفشاء، عقود الإيجار، عقود المساهمين، مذكرات التأسيس، اتفاقيات التسوية، وغيرها. يقوم فريقنا بمساعدة عملائنا في مراجعة العقود الحاسمة بشكل تفصيلي مع مراعاة مصالح عملائنا وتحديد وجهة النظر المستقبلية للعلاقة التعاقدية.

القوانين البحرية والدولية والجوية

تتخصص شركتنا في القوانين البحرية والدولية والجوية، حيث نقدم الخدمات التالية: التفاوض على عقود النقل، اتفاقيات تمويل السفن، التقاضي والتأمين البحري، عقود بناء السفن، مفاوضات ودعاوى المطالبات التجارية، الحوادث والاصطدامات البحرية، تسجيل السفن وقضايا نقل السجل، القضايا القانونية للنقل والخدمات اللوجستية.

النزاعات المصرفية والتمويلية

يقدم فريقنا خبرته في جميع أنواع النزاعات المصرفية، والمطالبات القانونية الناشئة عن القروض، والاعتمادات المستندية، وخطابات الضمان، ومجموعة متنوعة من عقود الائتمان. نقوم بإدارة وتنفيذ تحصيل الديون بطريقة فعالة.

تمثيل الشركات

يقدم مكتبنا خدمات قانونية شاملة للشركات مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للأعمال التجارية من جميع الأحجام والصناعات. وبفضل فهمنا العميق لبيئة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، نقدم المشورة القانونية الاستراتيجية لمساعدتك في التعامل مع القضايا القانونية المعقدة وتحقيق أهداف عملك. من تأسيس الشركات إلى العمليات المستمرة، يقدم محامونا ذوي الخبرة المشورة المتخصصة في مجموعة واسعة من قضايا الشركات، بما في ذلك تأسيس الشركات، والاندماجات والاستحواذات، والعقود، والامتثال، وتسوية النزاعات. سواء كنت بحاجة إلى المساعدة في أمر روتيني أو معاملة دولية معقدة، فإن فريقنا ملتزم بتقديم حلول عملية وفعالة.

لديك استفسار قانوني في دولة الإمارات العربية المتحدة

اطلب استشارة مجانية من افضل مكتب محاماة في الامارات

افضل مكتب محاماة في الامارات

افضل مكتب محاماة في الامارات